ايوان ليبيا

الخميس , 29 فبراير 2024
العرفي يتهم مجلس الدولة بالتحالف مع الدبيبة بعد انتخاب تكالةحالة الطقس اليوم في ليبيا الخميس 21 ديسمبر 2023 ... أجواء باردة و هطول أمطار..الحكومة الليبية تطلق مشروع السجل القومي الأسبوع المقبلتقرير: وثيقة حوار تونس محاولة لفرض أجندات دولية على ليبياارتفاع للدولار واليورو وانهيار ملحوظ للذهب مقابل الدينار الليبي.. أخـر الأسـعـارالمسماري يهاجم المشري ويؤكد رفض القيادة العامة لأي إملاءات خارجية لحل الأزمة في ليبياأحوال الطقس اليوم: تأثر غالبية المناطق برياح مثيرة للأتربة مع أجواء ساخنةرئيس الوزراء الأرميني: تركيا عادت إلى جنوب القوقاز لمواصلة الإبادة الجماعية للأرمنأمير الكويت الجديد يلتقي مسئولين كبارا من أمريكا وإيرانالجيش اللبناني يحبط محاولة هجرة غير شرعية عبر البحرخروج الرئيس الأمريكي ترامب من المستشفي بعد تحسن حالتهتشكيل أستون فيلا – تريزيجيه أساسي والمحمدي احتياطي أمام ليفربولزلزال استثنائي في "مسرح الكوابيس".. توتنام يُهين مانشستر يونايتد 6-1مباشر في إنجلترا - أستون فيلا (2)-(0) ليفربول.. الثااانيتشكيل برشلونة - أرواخو يعوض غياب لينجليه أمام إشبيليةوفاة شخص وإصابة 50 آخرين بالتسمم إثر تناولهم وجبة ملوثة في مطعم ببنغازيبلحيق: قرار البرلمان المصري يفشل مشروع الميليشيات والفوضى الذي تدعمه تركيا في ليبياالمايونيز كلمة السر.. 50 حالة تسمم غذائي في بنغازي ووفاة إحدى الحالاتديهوم: نتوقع زيادة أعداد الإصابات والوفيات بكورونا خلال عيد الأضحىترامب يؤكد لـماكرون ضرورة تخفيف حدة الوضع في ليبيا

من أجل عيون إيمري.. رسميا – فياريال يقيل مدربه "مجددا" بعد تحقيق المركز الخامس

- كتب   -  
خابي كاييخا - فياريال
أقال نادي فياريال الإسباني مدربه خابي كاييخا من منصبه، رغم قيادته الفريق لتحقيق المركز الخامس في الدوري.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي الغواصات الصفراء قد أتمت اتفاقها مع أوناي إيمري مدرب أرسنال السابق لتولي تدريب فياريال بدءا من الموسم المقبل.

كاييخا (42 عاما) لعب 7 مواسم في فياريال خلال مسيرته الاحترافية، قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية في فرق شبابه، ثم تولى تدريب الفريق الرديف عام 2017.

في العام نفسه تم تصعيد كاييخا للفريق الأول، ونجح في تحقيق نتائج إيجابية، إلا أن تدهور نتائج الفريق في الموسم التالي أدى إلى إقالته.

إلا أن الإدارة صححت خطأها وأعادته إلى منصبه بعد 40 يوما فقط، لينقذ الفريق من الهبوط ويمضي لتحقيق المركز الخامس في الموسم التالي، أمر لم يكن كافيا لإدارة الغواصات حتى تبقيه في منصبه، لتأتي الإقالة الثانية للمدرب المدريدي.

وقاد كاييخا إجمالا فياريال في 131 مباراة، فاز بـ 57 منها، وخسر 44، وتعادل في 30، وكانت آخر مبارياته كمدرب للغواصات أمام إيبار مساء أمس الأحد، وانتهت بانتصاره 4-0 على إيبار.

اقرأ أيضا:

التعليقات