ايوان ليبيا

الخميس , 29 فبراير 2024
العرفي يتهم مجلس الدولة بالتحالف مع الدبيبة بعد انتخاب تكالةحالة الطقس اليوم في ليبيا الخميس 21 ديسمبر 2023 ... أجواء باردة و هطول أمطار..الحكومة الليبية تطلق مشروع السجل القومي الأسبوع المقبلتقرير: وثيقة حوار تونس محاولة لفرض أجندات دولية على ليبياارتفاع للدولار واليورو وانهيار ملحوظ للذهب مقابل الدينار الليبي.. أخـر الأسـعـارالمسماري يهاجم المشري ويؤكد رفض القيادة العامة لأي إملاءات خارجية لحل الأزمة في ليبياأحوال الطقس اليوم: تأثر غالبية المناطق برياح مثيرة للأتربة مع أجواء ساخنةرئيس الوزراء الأرميني: تركيا عادت إلى جنوب القوقاز لمواصلة الإبادة الجماعية للأرمنأمير الكويت الجديد يلتقي مسئولين كبارا من أمريكا وإيرانالجيش اللبناني يحبط محاولة هجرة غير شرعية عبر البحرخروج الرئيس الأمريكي ترامب من المستشفي بعد تحسن حالتهتشكيل أستون فيلا – تريزيجيه أساسي والمحمدي احتياطي أمام ليفربولزلزال استثنائي في "مسرح الكوابيس".. توتنام يُهين مانشستر يونايتد 6-1مباشر في إنجلترا - أستون فيلا (2)-(0) ليفربول.. الثااانيتشكيل برشلونة - أرواخو يعوض غياب لينجليه أمام إشبيليةوفاة شخص وإصابة 50 آخرين بالتسمم إثر تناولهم وجبة ملوثة في مطعم ببنغازيبلحيق: قرار البرلمان المصري يفشل مشروع الميليشيات والفوضى الذي تدعمه تركيا في ليبياالمايونيز كلمة السر.. 50 حالة تسمم غذائي في بنغازي ووفاة إحدى الحالاتديهوم: نتوقع زيادة أعداد الإصابات والوفيات بكورونا خلال عيد الأضحىترامب يؤكد لـماكرون ضرورة تخفيف حدة الوضع في ليبيا

تقرير: يوفنتوس يبدأ التفاوض مع بوكيتينو لتعويض ساري

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو
يبدو أن إدارة يوفنتوس غير مقتنعة بما يقدّمه ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق، وتسعى إلى تعويضه باسم آخر.

هذا الاسم هو ماوريسيو بوكيتينو وفقا لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية التي أشارت إلى بدء تواصل غير رسمي مع المدرب الأرجنتيني من قبل إدارة السيدة العجوز.

يوفنتوس تواصل مع وكيل مُقرّب من بوكيتينو لبحث إمكانية تولي الأرجنتيني تدريب الفريق بدءا من الموسم المقبل، إذ يرونه بديلا مثاليا لـ ساري.

من جانبه، فـ بوكيتينو صاحب الأصول الإيطالية، أبدى انفتاحا عبر ممثليه لخوض تجربة في الدوري الإيطالي.

ولم يتول بوكيتينو (48 عاما) تدريب أي فريق منذ إقالته من تدريب توتنام هوتسبير في نوفمبر الماضي.

وقاد بوكيتينو توتنام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الوحيدة في تاريخه بالموسم الماضي.

على الجانب الآخر، خسر ساري لقبي كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا بالفعل، وأبدى تخبطا كبيرا في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي.

التعليقات