ايوان ليبيا

الجمعة , 3 مايو 2024
العرفي يتهم مجلس الدولة بالتحالف مع الدبيبة بعد انتخاب تكالةحالة الطقس اليوم في ليبيا الخميس 21 ديسمبر 2023 ... أجواء باردة و هطول أمطار..الحكومة الليبية تطلق مشروع السجل القومي الأسبوع المقبلتقرير: وثيقة حوار تونس محاولة لفرض أجندات دولية على ليبياارتفاع للدولار واليورو وانهيار ملحوظ للذهب مقابل الدينار الليبي.. أخـر الأسـعـارالمسماري يهاجم المشري ويؤكد رفض القيادة العامة لأي إملاءات خارجية لحل الأزمة في ليبياأحوال الطقس اليوم: تأثر غالبية المناطق برياح مثيرة للأتربة مع أجواء ساخنةرئيس الوزراء الأرميني: تركيا عادت إلى جنوب القوقاز لمواصلة الإبادة الجماعية للأرمنأمير الكويت الجديد يلتقي مسئولين كبارا من أمريكا وإيرانالجيش اللبناني يحبط محاولة هجرة غير شرعية عبر البحرخروج الرئيس الأمريكي ترامب من المستشفي بعد تحسن حالتهتشكيل أستون فيلا – تريزيجيه أساسي والمحمدي احتياطي أمام ليفربولزلزال استثنائي في "مسرح الكوابيس".. توتنام يُهين مانشستر يونايتد 6-1مباشر في إنجلترا - أستون فيلا (2)-(0) ليفربول.. الثااانيتشكيل برشلونة - أرواخو يعوض غياب لينجليه أمام إشبيليةوفاة شخص وإصابة 50 آخرين بالتسمم إثر تناولهم وجبة ملوثة في مطعم ببنغازيبلحيق: قرار البرلمان المصري يفشل مشروع الميليشيات والفوضى الذي تدعمه تركيا في ليبياالمايونيز كلمة السر.. 50 حالة تسمم غذائي في بنغازي ووفاة إحدى الحالاتديهوم: نتوقع زيادة أعداد الإصابات والوفيات بكورونا خلال عيد الأضحىترامب يؤكد لـماكرون ضرورة تخفيف حدة الوضع في ليبيا

إيفانكا ترامب تسلم صناديق طعام لعائلات بواشنطن

- كتب   -  
إيفانكا ترامب

كشفت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكبير مستشاريه إيفانكا ترامب ، عن نيتها بالمساعدة في توزيع صناديق الطعام على العائلات المحتاجة والفقيرة في مركز مجتمعي بواشنطن العاصمة، وسوف ترافقها بولا وايت مستشارة مبادرة البيت الأبيض مساء اليوم، الإثنين، وذلك كجزء من برنامج إدارة ترامب الذي بدأ بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

وقالت إيفانكا ترامب في بيان، إن ملايين العائلات في جميع أنحاء هذا البلد تستفيد من برنامج صندوق الغذاء للمزارعين والعائلات، مع تسليم ما يقرب من 40 مليون صندوق من المنتجات الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان المحلية المصدر حتى الآن، مضيفة: "يسعدني أن أشهد مباشرة العمل الجيد للمنظمات الدينية وغير الربحية في المنطقة للمساعدة في دفع مهمتنا المشتركة المتمثلة في إطعام من هم في أمس الحاجة".

تم تصميم برنامج صندوق الغذاء للمزارعين للأسر الذي تبلغ تكلفته 3 مليارات دولار، والذي أعلنت عنه وزارة الزراعة (USDA) في أبريل، لربط الموزعين الإقليميين ببنوك الطعام المحلية، والمنظمات المجتمعية والمنظمات غير الربحية الأخرى لتوزيع صناديق الفائض من منتجات الألبان واللحوم على العائلات في حاجة في جميع أنحاء البلاد.

قال مسئول بالبيت الأبيض، إن ألف صندوق طعام مملوء بالمنتجات والحليب واللحوم سيتم توزيعه على العائلات في العاصمة يوم الإثنين. سيتم دعم توزيع يوم الإثنين من قبل مجموعات مثل "عملية البركة" و"بركات الأمل" و"سيتي سيرف" وكنيسة "وايت ديستني".

كما منحت وزارة الزراعة الأمريكية عقودًا بقيمة 1.2 مليار دولار ل صناديق الطعام تم توزيعها في الفترة من 15 مايو إلى 30 يونيو، وتم تمديد البرنامج في الشهر الماضي، حيث منحت الوكالة عقودًا بقيمة 1.47 مليار دولار في الفترة من 1 يوليو حتى 31 أغسطس.

ويتم تمويل البرنامج من قبل قانون الاستجابة الأولى للفيروس التاجي، الذي أقره الكونجرس في منتصف مارس.

ووضع مشروع القانون نفسه أيضًا برنامجًا لتقديم قسائم للأطفال الذين كانوا سيفقدون إمكانية الحصول على وجبات مجانية أو بأسعار مخفضة في المدارس، والتي اضطرت إلى الإغلاق في جميع أنحاء البلاد من أجل التخفيف من انتشار COVID-19.

التعليقات