ايوان ليبيا

الخميس , 2 مايو 2024
العرفي يتهم مجلس الدولة بالتحالف مع الدبيبة بعد انتخاب تكالةحالة الطقس اليوم في ليبيا الخميس 21 ديسمبر 2023 ... أجواء باردة و هطول أمطار..الحكومة الليبية تطلق مشروع السجل القومي الأسبوع المقبلتقرير: وثيقة حوار تونس محاولة لفرض أجندات دولية على ليبياارتفاع للدولار واليورو وانهيار ملحوظ للذهب مقابل الدينار الليبي.. أخـر الأسـعـارالمسماري يهاجم المشري ويؤكد رفض القيادة العامة لأي إملاءات خارجية لحل الأزمة في ليبياأحوال الطقس اليوم: تأثر غالبية المناطق برياح مثيرة للأتربة مع أجواء ساخنةرئيس الوزراء الأرميني: تركيا عادت إلى جنوب القوقاز لمواصلة الإبادة الجماعية للأرمنأمير الكويت الجديد يلتقي مسئولين كبارا من أمريكا وإيرانالجيش اللبناني يحبط محاولة هجرة غير شرعية عبر البحرخروج الرئيس الأمريكي ترامب من المستشفي بعد تحسن حالتهتشكيل أستون فيلا – تريزيجيه أساسي والمحمدي احتياطي أمام ليفربولزلزال استثنائي في "مسرح الكوابيس".. توتنام يُهين مانشستر يونايتد 6-1مباشر في إنجلترا - أستون فيلا (2)-(0) ليفربول.. الثااانيتشكيل برشلونة - أرواخو يعوض غياب لينجليه أمام إشبيليةوفاة شخص وإصابة 50 آخرين بالتسمم إثر تناولهم وجبة ملوثة في مطعم ببنغازيبلحيق: قرار البرلمان المصري يفشل مشروع الميليشيات والفوضى الذي تدعمه تركيا في ليبياالمايونيز كلمة السر.. 50 حالة تسمم غذائي في بنغازي ووفاة إحدى الحالاتديهوم: نتوقع زيادة أعداد الإصابات والوفيات بكورونا خلال عيد الأضحىترامب يؤكد لـماكرون ضرورة تخفيف حدة الوضع في ليبيا

الزغيد يستلم مهامه رسميا كمدير لميناء رأس لانوف البحري التجاري

- كتب   -  

رأس لانوف 20 يوليو 2020 (وال) _ إستلم الدكتور محمد عبدالسلام الزغيد، أمس الأحد، مهامه رسميا كمدير إدارة تشغيل فرع الشركة بميناء رأس لانوف البحري التجاري، بالإضافة إلى توليه مدير إدارة تشغيل فرع الشركة بميناء البريقة البحري التجاري.

وجاء ذلك بعد إعداد محضر الإستلام والتسليم من قبل اللجنة المكلفة من رئيس مجلس الإدارة للشركة الليبية للموانئ الكابتن يزيد سليمان بوزريده والمتكونة من: (السيد خليفة محمد، السيد محمد بن عيسى، السيد خالد بن دردف، السيد فوزي المجبري، السيد صالح عوكيش)، وفقا للقرار رقم ” 8 ” لسنة 2020 م القاضي بإعفاء السيد أنور عبدالسلام بوصقر من مهامه كمدير لإدارة تشغيل فرع الشركة بميناء رأس لانوف التجاري وتكليف الدكتور محمد عبدالسلام الزغيد بدلا عنه.

هذا و جرت مراسم الإستلام والتسليم بحضور عدد كبير من مستخدمي الميناء.

وفي السياق نفسه، عقد الدكتور محمد الزغيد بعد إنتهاء مراسم الإستلام والتسليم إجتماعا مع مستخدمي الميناء، تعهد خلاله بحلحلة كافة مشاكلهم قبل حلول عيد الأضحى المبارك أسوة بزملائهم في ميناء البريقة مثل صرف مرتباتهم وحوافز إنتاج البواخر المتأخرة وبدل الأكل وإدراجهم ضمن المستفيدين من برنامج التأمين الصحي وأضاحي العيد.

و تعهد الزغيد أيضا بالسعي في توفير سكن للموظفين غير مقيمين بمدينة رأس لانوف، مؤكدا على أن العلاقة التي ستربطه بالمستخدمين ستكون مبنية على الثقة المتبادلة والتعاون وتحمل الجميع للمسئولية الملقاة على عاتقهم. (وال _ رأس لانوف) ع ع / ه ع

التعليقات