ايوان ليبيا

الجمعة , 3 مايو 2024
العرفي يتهم مجلس الدولة بالتحالف مع الدبيبة بعد انتخاب تكالةحالة الطقس اليوم في ليبيا الخميس 21 ديسمبر 2023 ... أجواء باردة و هطول أمطار..الحكومة الليبية تطلق مشروع السجل القومي الأسبوع المقبلتقرير: وثيقة حوار تونس محاولة لفرض أجندات دولية على ليبياارتفاع للدولار واليورو وانهيار ملحوظ للذهب مقابل الدينار الليبي.. أخـر الأسـعـارالمسماري يهاجم المشري ويؤكد رفض القيادة العامة لأي إملاءات خارجية لحل الأزمة في ليبياأحوال الطقس اليوم: تأثر غالبية المناطق برياح مثيرة للأتربة مع أجواء ساخنةرئيس الوزراء الأرميني: تركيا عادت إلى جنوب القوقاز لمواصلة الإبادة الجماعية للأرمنأمير الكويت الجديد يلتقي مسئولين كبارا من أمريكا وإيرانالجيش اللبناني يحبط محاولة هجرة غير شرعية عبر البحرخروج الرئيس الأمريكي ترامب من المستشفي بعد تحسن حالتهتشكيل أستون فيلا – تريزيجيه أساسي والمحمدي احتياطي أمام ليفربولزلزال استثنائي في "مسرح الكوابيس".. توتنام يُهين مانشستر يونايتد 6-1مباشر في إنجلترا - أستون فيلا (2)-(0) ليفربول.. الثااانيتشكيل برشلونة - أرواخو يعوض غياب لينجليه أمام إشبيليةوفاة شخص وإصابة 50 آخرين بالتسمم إثر تناولهم وجبة ملوثة في مطعم ببنغازيبلحيق: قرار البرلمان المصري يفشل مشروع الميليشيات والفوضى الذي تدعمه تركيا في ليبياالمايونيز كلمة السر.. 50 حالة تسمم غذائي في بنغازي ووفاة إحدى الحالاتديهوم: نتوقع زيادة أعداد الإصابات والوفيات بكورونا خلال عيد الأضحىترامب يؤكد لـماكرون ضرورة تخفيف حدة الوضع في ليبيا

مدرب روما: التعادل مع إنتر؟ فرصة ضائعة.. أهدرنا نقطتين

- كتب   -  
باولو فونسيكا
قال باولو فونسيكا مدرب روما إن فريقه أهدر نقطتين بتعادله مع إنتر ميلانن مشيرا إلى أنه تسيد المباراة وأن منافسه سجل من كرات ثابتة ولحظات سوء حظ.

وصرح فونسيكا عقب المباراة قائلا: "يمكننا اعتبار ذلك التعادل فرصة ضائعة، بكل وضوح، أهدرنا نقطتين هنا".

وأضاف "لقد كان أداء رائعا، إنتر لم يخلق أي فرص خطيرة، سجل فقط من كرات ثابتة وكانت لحظات سوء حظ، لكن تلك هي كرة القدم".

وواصل "أشعر بالرضى عن مستوى فريقي، لكن ليس بالنتيجة، رأيت جودة في بناء اللعب، الفريق يتعلم النظام الجديد ونؤدي بشكل جيد".

وأكمل "الفريق متوازن أكثر ويمكنه أن يضغط ضغطا عاليا ويجعلنا ذلك أكثر قوة هجوميا".

وأتم "سنرى بقية الموسم إن كان بإمكاننا الالتزام بهذا النظام، لكنني أشعر بثقة أكبر معه".

روما تعادل مع ضيفه إنتر بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي يوم الأحد.

بهذا التعادل أصبح رصيد إنتر من النقاط 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، فيما أصبح رصيد روما 58 نقطة بفارق نقطتين عن نابولي السادس ونفس الفارق مع ميلان السابع.

طالع أيضا:

التعليقات