ايوان ليبيا

السبت , 4 مايو 2024
العرفي يتهم مجلس الدولة بالتحالف مع الدبيبة بعد انتخاب تكالةحالة الطقس اليوم في ليبيا الخميس 21 ديسمبر 2023 ... أجواء باردة و هطول أمطار..الحكومة الليبية تطلق مشروع السجل القومي الأسبوع المقبلتقرير: وثيقة حوار تونس محاولة لفرض أجندات دولية على ليبياارتفاع للدولار واليورو وانهيار ملحوظ للذهب مقابل الدينار الليبي.. أخـر الأسـعـارالمسماري يهاجم المشري ويؤكد رفض القيادة العامة لأي إملاءات خارجية لحل الأزمة في ليبياأحوال الطقس اليوم: تأثر غالبية المناطق برياح مثيرة للأتربة مع أجواء ساخنةرئيس الوزراء الأرميني: تركيا عادت إلى جنوب القوقاز لمواصلة الإبادة الجماعية للأرمنأمير الكويت الجديد يلتقي مسئولين كبارا من أمريكا وإيرانالجيش اللبناني يحبط محاولة هجرة غير شرعية عبر البحرخروج الرئيس الأمريكي ترامب من المستشفي بعد تحسن حالتهتشكيل أستون فيلا – تريزيجيه أساسي والمحمدي احتياطي أمام ليفربولزلزال استثنائي في "مسرح الكوابيس".. توتنام يُهين مانشستر يونايتد 6-1مباشر في إنجلترا - أستون فيلا (2)-(0) ليفربول.. الثااانيتشكيل برشلونة - أرواخو يعوض غياب لينجليه أمام إشبيليةوفاة شخص وإصابة 50 آخرين بالتسمم إثر تناولهم وجبة ملوثة في مطعم ببنغازيبلحيق: قرار البرلمان المصري يفشل مشروع الميليشيات والفوضى الذي تدعمه تركيا في ليبياالمايونيز كلمة السر.. 50 حالة تسمم غذائي في بنغازي ووفاة إحدى الحالاتديهوم: نتوقع زيادة أعداد الإصابات والوفيات بكورونا خلال عيد الأضحىترامب يؤكد لـماكرون ضرورة تخفيف حدة الوضع في ليبيا

نابولي يخطف الفوز من أودينيزي ويزاحم ميلان على المقعد الأوروبي

- كتب   -  
نابولي ضد أودينيزي
نجح فريق نابولي في خطف الفوز أمام ضيفه أودينيزي ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي يوم الأحد.

سجل أهداف نابولي أركاديوش ميليك وماتيو بوليتانو، فيما سجل رودريجو دي بول هدف أودينيزي الوحيد.

بدأ نابولي المباراة بقوة إذ وصلت نسبة استحواذه بعد مرور 10 دقائق من اللقاء إلى 73% مع عدد من المحاولات لبيتور زيلينسكي لكن دفاعات أودينيزي كانت يقظة.

تطلب الأمر أكثر من 16 دقيقة حتى يدخل أودينيزي إلى المباراة بدوره، مع محاولات لزيلينسكي لاختراق حصون الضيوف دون جدوى، حتى الدقيقة 22.

شهدت الدقيقة 22 ارتباكا دفاعيا كبيرا من نابولي، بدأت بعرضية من مارفين زييجلر فشل كوستاس مانولاس في إبعاد الكرة وأصبح نابولي تحت الضغط حتى وجدها رودريجو دي بول ويسكنها الشباك.

وسجل البديل أركاديوش ميليك والذي شارك في الدقيقة 31 بعد إصابة دريس ميرتينز، هدف التعادل من اللمسة الأولى ليعادل النتيجة بعد عرضية من لورينزو إينسيني إلى خوسيه كاييخون لم تنته، لتصل الكرة إلى فابيان رويز الذي يعيدها مرة أخرى إلى ميليك الذي يسكنها الشباك.

وكاد أودينيزي أن يتقدم مرة أخرى، لولا ديفيد أوسبينا الذي اعترض عرضية دي بول قبل أن يسجل كيفن لازانا هدف التقدم.

استمرت المحاولات بين الطرفين وبدا أن اللقاء يتجه ناحية التعادل، إلى أن جاءت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، ليسجل ماتيو بوليتانو هدف الفوز لنابولي. جاء ذلك بعد انطلاقة من السيد هيساي مدافع نابولي الذي اخترق الدفاعات ومرر الكرة إلى بوليتانو الذي لم يكن مراقب بشكل جيد ليسجل الأخير ببراعة.

حاول أودينيزي بعد الهدف مباغتة نابولي، بعد تمريرة من كين سيما لكن سيباستيان دي مايو فشل في إيقاف الكرة لتصبح ضربة مرمى، وينتهي اللقاء.

ورفع نابولي رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 56 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع ميلان السابع، ليزاحم الفريق الذي استفاق ويحاول اللعب في الدوري الأوروبي على المركز المؤهل للبطولة.

ويحتل روما حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، والصراع على أشده فيما يخص التأهل إلى الدوري الأوروبي.

طالع أيضا

التعليقات